عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي تشكر الداعمين لها بعد مسلسل "وبينا معاد": عمري ما هنسى كل اللي كان مؤمن بيا

داليا شوقي
داليا شوقي

حرصت الفنانة الشابة داليا شوقي على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها دعم، وأشاد بها في مسلسل "وبينا معاد"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داليا شوقي عبر إنستجرام

رسالة داليا شوقي لمن أشاد بها

حيث نشرت داليا شوقي مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا على حبكم وعلى دعمكم.. عمري ما هنسى كلمة اتقالتلي.. عمري ما هنسى كل رسالة قريتها وكل مكالمة جاتلي.. عمري ما هنسى كل الناس اللي كانت مؤمنة بيا ومؤمنة فيا".

وتابعت: "شكرًا على كل فخور(ة) بيكي.. وكل مبسوطلك من قلبي وأنتي تستحقي.. شكرًا على كل كلام حصل ما بينكوا في البيوت.. خصوصًا بعد مشاهد غياب الأب ومواجهته.. شكرًا على كل مناقشة، وكل reflection حصل جواكم أو براكم.. شكرًا أنكم استقبلتوا مشاعري بأحضان دافية وكبيرة.. بشكركم من كل قلبي.. كلامكم غالي عندي أوي وهيفضل جوه قلبي.. الحمد لله رب العالمين".

شيرين رضا تحتفل بنجاح مسلسل وبينا ميعاد

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة شيرين رضا على توجيه رسالة شكر لـ جمهور وصناع مسلسل وبينا ميعاد، الذي عرضت أخر حلقاته في مساء أمس السبت على شاشة قنوات dmc.

وكتبت شيرين رضا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم.. شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال  هتوحشونا وبينا ميعاد”.

تفاصيل مسلسل “وبينا معاد”

تدور أحداث مسلسل “وبينا معاد" حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي