عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. سوسن بدر في ضيافة "صاحبة السعادة"

سوسن بدر
سوسن بدر

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وتظهر بدر في الحلقة مع المخرج محمود رشاد، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول سوسن بدر في ضيافة إسعاد يونس

ومن المفترض أن تتحدث سوسن بدر مع محمود رشاد، عن سلسلة الحلقات الوثائقية، التي تعاونا فيها سويا، باسم "أم الدنيا"، والتي توضح ملامح بعض الحقب في التاريخ المصري القديم.

تصريحات محمود رشاد في معكم

وفي وقت سابق، خرج المخرج والمؤلف محمود رشاد لـ يكشف تفاصيل تعاونه مع الفنانة المتألقة سوسن بدر في سلسلة أفلامهم الشهيرة “أم الدنيا”، التي تعرض على منصة شاهد الإلكترنية.

قال محمود رشاد خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc، كاشفا كواليس تعاونه مع سوسن بدر في سلسلة أفلام أم الدنيا: عرضت على سوسن بدر المشروع وهو مجرد فكرة وهي تطورت الفكرة دي معايا فهي جزء من العمل، ومكنش عندنا مشاكل في التصوير ومش متعبة خالص.

وتابع حديثه: بنكتب الموسم الثاني وهو معقد شوية عشان الأول، وان شاءالله هنصور زي السنة اللي فاتت في رمضان.

السبب وراء ارتداء سوسن بدر غطاء للشعر في “أم الدنيا”

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة سوسن بدر على توضيح السبب وراء قيامها بارتداء غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام "أم الدنيا"، حيث كشفت أن ذلك ليس له أي توجه ديني أو سياسي أو فكري، كما أنه لا يعتبر فرض هوية معينة على السيدة المصرية.

وجاء ذلك في بوست نشرته الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها من أحد مشاهد أفلام "أم الدنيا"، وعلقت عليها قائلة: "للتوضيح للجميع، ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري".

مسلسل أم الدنيا

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

تابع موقع تحيا مصر علي