عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العال: المهمة مع الداخلية ليست مستحيلة والإدارة تتميز بالصبر على المدرب

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أنه استحق الفوز أمس على فريق طلائع الجيش ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأنه يسعي للفوز خلال الفترة المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية من أجل النجاح مع الفريق.

تصريحات علاء عبد العال بعد فوز الداخلية على طلائع الجيش 

وقال علاء عبد العال في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" نمتلك في الداخليه عناصر مميزة والمهمة مع الفريق صعبة وليست مستحيلة ، واستطعت بعلاقاتي مع اللاعبين والأندية التعاقد مع صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتقدم الإضافة للفريق.

وأضاف:" من مميزات مسؤولي الداخليه هو الصبر علي المدير الفني، ولذلك أسعي لتحقيق هدفي مع الفريق في الدوري هذا الموسم، والمهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة.

الداخلية يخطف فوزًا هامًا من طلائع الجيش بالدوري 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية بقيادة رضا شحاتة، تحقيق فوزًا ثمينًا على فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل علي الزاهدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث أرسلت الكرة من الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء وحولها مصطفى فوزي براسية من على القائم الأول ليتابعها على الزاهدي من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي