عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ملخص قرارات اتحاد الكرة بعد اجتماع اليوم

تحيا مصر

اتخذ اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، العديد من القرارات خلال اجتماع اليوم الأحد الموافق 12 من فبراير الجاري، والذي انعقد بمقر الجبلاية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

قرارات اتحاد الكرة

وجاءت قرارات اتحاد الكرة، على النحو التالي:

- الموافقة على توقيع مذكرة التفاهم مع شركة بوما تمهيدًا لتوقيع العقد الجديد.

- الموافقة على البدء في عمل دورات المدربين بفئاتها الأربعة A -B-C-D ، على أن تكون أول دورة للرخصة A يوم ٢٩ مارس المقبل بحضور ٣٠ دارسًا و بدء دورات الرخصة D في المناطق بداية من الأسبوع القادم ، على أن تبدأ دورات الرخصة B و C في شهر مايو .

- الموافقة على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سيتي كلوب لإنشاء مجموعة من الأكاديميات و تنظيم دوري خاص بها.

- اعتماد نتيجة اختبارات الحكام الجدد و اختبارات نتيجة الترقي للحكام .

_ اكما عتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأحد الثاني عشر من شهر فبراير، برئاسة جمال علام، تشكيل لجنة "الرصد الإعلامي" والتي ستكون مكلفة لرصد جميع التجاوزات الصادرة من مختلف عناصر اللعبة، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

اعتماد تشكيل لجنة الانضباط

في سياق آخر، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه صباح اليوم الأحد الثاني عشر من فبراير، برئاسة جمال علام، اعتماد تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس مساعد وزير العدل السابق.

وتضم اللجنة التي يترأسها المستشار عزت خميس كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي