عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العشري: تجربة فاركو تعويض عن فترتي بسموحة وقادر على التواجد بين الكبار

طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، أن اللاعبين تتمتع بإمكانيات رائعة تساعده على وضع خطط واستراتيجية للفوز، وهو ما حدث خلال الثلاث مباريات الماضية.

طارق العشري: تجربة فاركو تعويض من ربنا بعد تدريبي لسموحة 

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" الحمدلله على النتائج مع فاركو الأخيرة، والفوز خلال الثلاث مباريات الماضية، واللاعبين تستجيب لكل حديث الجهاز الفني، ونستطيع أن يكون هناك قفزة قوية ، في جدول الدوري الممتاز.

وأضاف:" تجربة فاركو هي تعويض من ربنا لي بعد تجربتي الأخيرة مع سموحة، وأنا مدرب أعشق النجاح، وأنا أرغب في النجاح في التحدي الحالي مع فاركو، وأري أن الفريق سيكون في مركز متقدم للغاية في جدول الدوري.

طارق العشري: لاعبي فاركو ساعدوني على النجاح والعامل النفسي والذهني مهم

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أنه قادر على التعامل مع الفريق خلال الفترة القادمة في ظل ضغط المباريات في بطولة الدوري الممتاز، والتعامل مع اللاعبين، تحديدًا بعد النتائج الإيجابية الأخيرة والفوز في الثلاث مباريات الماضية.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" أري أن لاعبي فاركو تستجيب بشكل كبير لكل تعليماتي، وكلهم لاعبين مميزين، ونستطيع أن نستمر في النتائج الإيجابية، لذلك أنا أعمل على العامل النفسي والتحضير الذهني مع اللاعبين.

وأضاف:" في مباراة الزمالك، استطعنا الفوز بسبب التحضير النفسي والذهني بجانب الأمور الفنية واللعب على الهجمات المرتدة، بينما في مباراة البنك الأهلي، كان هناك تحضير مميز من جانبنا.

تابع موقع تحيا مصر علي