عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يضرب ليدز بثنائية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على فريق ليدز يونايتد، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من لوك شاو من الطرف الأيسر لصالح مانشستر يونايتد على رأس راشفورد الذي سدد كرة متقنة داخل الشباك.

وأضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تمريرة من فيجورست إلى أليخاندرو جارناتشو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى ليدز وتسكن الشباك.

تشكيل مانشستر يونايتد

وكان بدأ مانشستر يونايتد مباراته بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، شاو، مالاسيا.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، سابيتزر، فريد.

خط الهجوم: سانشو، راشفورد، فيجورست.

وينتظر الشياطين الحمر نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام أستون فيلا، من أجل حسم موقفهم في الاستمرار بالمركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج، وذلك مع احتلال كتيبة جوارديولا المركز الثالث الآن برصيد 45 نقطة بعد فوز يونايتد على ليدز.

ملحق الدوري الأوروبي

ويعتبر ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي أحد أكثر الأدوار المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة هذا الموسم، حيث تتضمن النسخة الحالية عددًا من نخبة الفرق الأوروبية التي فشلت في دوري الأبطال.

وتتأهل الأندية التي احتلت صدارة ترتيب مجموعتها في الدوري الأوروبي مباشرة إلى دور الـ16، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دوري الأبطال في ملحق ثمن النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي