عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة: أمنيتي ترجع ضحكة الأمان على وجوه أطفالنا

كارول سماحة
كارول سماحة

شاركت المطربة كارول سماحة أغنية سابقة لها بعنوان “للطفل والطفولة"، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن أمنيتها هي عودة الأمن والأمان للأطفال مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة كارول سماحة للجمهور 

كارول سماحة: بنعيش أيام صعبة.. أمتتي ترجع ضحكة الأمان والدفا

وكتبت كارول سماحة معلقة على أغنيتها للطفل والطفولة: “بهالإيام الصعبة يلي عم نعيشها رح تبقى أمنيتي ترجع ضحكة الأمان والدفا على وجوه أطفالنا البريئة.. أغنيتي للطفل والطفولة”.

كلمات أغنية للطفل والطفولة

وجاءت كلمات أغنية للطفل والطفولة على هذا النحو: أغنيتي للطفل والطفولة لضحكة البراءة الخجولة لصبية يلهوْن بالتراب أصواتهم تفتح ألف باب من قصص في شرقنا بخيلة أغنيتي للطفل والطفولة أغنيتي طائرة تنادي في شرقنا لم يزهر الحرمان أما لهذا الطفل في بلادي كما لطفل آخر حنان فبعض أطفال العرب في الحرب يولدون فبعض أطفال العرب في الحرب يكبرون يساهرون الخوف والبطولة لا حب لا تاريخ لا طفولة أغنيتي للطفل والطفولة لضحكة البراءة الخجولة لصبية يلهوْن بالتراب أصواتهم تفتح ألف باب من قصص في شرقنا بخيلة أغنيتي للطفل والطفولة.

كارول سماحة عن زلزال سوريا وتركيا: كسر قلوبنا

وسبق، وأن أعربت كارول سماحة عن شدة حزنها واستيائها مما حدث في سوريا وتركيا بعد الزلزال، فكتبت: كتير صعب يلي عم نشوفه، ولد خسر إمّه وبيّ عم يحاول يلاقي ولاده وإخوة عم يفتشوا على بعض تحت الخراب، مشاهد موت بتكسر القلب بسوريا وتركيا، الله يكون بعون هالناس صلواتنا معهن بكل لحظة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تذكير الجمهور بـ الزلزال وما أصاب سوريا،  من بينهم الفنانة  كندة علوش، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ‏في هذا الصباح وفي كل صباح نتذكر الضحايا المنكوبين المفقودين المصابين وأولئك اللذين شردتهم الكارثة من بيوتهم في هذا الجو القارس نعم من الخيانة أن ننسى ونتناسى طالما هناك الملايين من المتضررين هم بحاجتنا فإما أن نكون معهم على الأرض أو نساعد بما أوتينا من قدرة وطاقة ووقت من حيث نحن.

تابع موقع تحيا مصر علي