عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الداخلية: يجب أن يكون التحكيم بدون توجهات بعد رحيل كلاتنبرج

علاء عبد العال
علاء عبد العال

طالب علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، للمنظومة التحكيمية بالتركيز خلال الفترة المقبلة خاصةً أن المرحلة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز مهمة لجميع الفرق.

تصريحات علاء عبد العال بعد فوز الداخلية على طلائع الجيش 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" التحكيم حالياً مبشر جداً بعد رحيل كلاتنبرج، ويجب ان يكون التحكيم بدون توجيهات، وأضاف:" العنصر التحكيمي خلال الفترة المقبلة مهم للغاية، خاصةً أن الفترة المقبلة ستكون كل نقطة مهمة لكل الفرق.

وأضاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أنه استحق الفوز أمس على فريق طلائع الجيش ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأنه يسعي للفوز خلال الفترة المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية من أجل النجاح مع الفريق.

وواصل علاء عبد العال في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" نمتلك في الداخليه عناصر مميزة والمهمة مع الفريق صعبة وليست مستحيلة ، واستطعت بعلاقاتي مع اللاعبين والأندية التعاقد مع صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتقدم الإضافة للفريق.

وأضاف:" من مميزات مسؤولي الداخليه هو الصبر علي المدير الفني، ولذلك أسعي لتحقيق هدفي مع الفريق في الدوري هذا الموسم، والمهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة.

طارق العشري: تجربة فاركو تعويض من ربنا بعد تدريبي لسموحة 

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" الحمدلله على النتائج مع فاركو الأخيرة، والفوز خلال الثلاث مباريات الماضية، واللاعبين تستجيب لكل حديث الجهاز الفني، ونستطيع أن يكون هناك قفزة قوية ، في جدول الدوري الممتاز.

وأضاف:" تجربة فاركو هي تعويض من ربنا لي بعد تجربتي الأخيرة مع سموحة، وأنا مدرب أعشق النجاح، وأنا أرغب في النجاح في التحدي الحالي مع فاركو، وأري أن الفريق سيكون في مركز متقدم للغاية في جدول الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي