عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يخطف تعادلًا قاتلًا من إسكو التوجولي في كأس الكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، في خطف تعادلًا قاتلًا من فريق إسكو دي كارا التوجولي بنتيجة هدف لكل فريق،  فى افتتاح دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يستضيفها ملعب كيجوي دي لومي بالعاصمة التوجولية لومي.

تفاصيل أهداف المباراة    

أحرز كانجنيفي اماتشوتشوي الهدف الأول لصالح فريق إسكو دي كارا التوجولي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث يعتبر هدف أول مبكر لصالح فريق كارا عن طريق كانجنيفي اماتشوتشوي بتصويبة قوية من داخل المنطقة تهز شباك جنش حارس مرمى فيوتشر.

وتعادل محمد فاروق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، لصالح فريقه في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جوزيف من خارج منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة ليسدد محمد فاروق كرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي:


محمود جنش في حراسة المرمى.
خط الظهر: باسم علي، محمود مرعي، محمود رزق، جوناثان نجويم.
خط الوسط: كريم نيدفيد، غنام محمد، علي زعزع، محمد فاروق.
الهجوم: ناصر ماهر، مروان محسن.
وعلى مقاعد البدلاء: علي الفيل، طارق طه، مهند لاشين، أيمن الصفاقسي، محمد يحيى، محمد رضا، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف وهشام عادل.

فيوتشر يفوز على البنك الأهلي 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر، فوزًا عريضًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز باسم علي الهدف الأول لفريق فيوتشر إف سي في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد رضا من وسط الملعب تجاه باسم علي المنطلق داخل يمين منطقة جزاء البنك الأهلي والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة يسارية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي