عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يتجه لإقالة حسام حسن من تدريب الفريق وخالد جلال البديل (خاص)

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

يتجه مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، لإقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة بثلاثية دون رد أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

المصري يقترب من الاستغناء عن حسام حسن 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي المصري البورسعيدي سوف تجتمع خلال ساعات لحسم مصير حسام حسن من البقاء أو الرحيل، و وفقًا لما علمه «تحيا مصر»، فإن خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق، ضمن المطروحين بقوة لخلافة حسام حسن، حال الاستقرار على رحيل الأخير.

ويحتل المصري إلى المركز الحادى عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 18 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر 5 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 16 هدفا واستقبلت شباكهم 21.

المصري يخسر من سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني، فوزًا عريضًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليمين قابلها أحمد ياسر ريان برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى

وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لفريق سيراميكا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد متولي كناريا من جهة اليسار قابلها محمد إبراهيم برأسية وصلت إلى أحمد ياسر ريان على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها بلمسة رائعة سكنت يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي