عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يدفع بـ«القوة الضاربة» في تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الملكي بالكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيله لمواجهة الجيش الملكي المغربي في إطار بطولة الكونفدرالية، ويحل الجيش الملكي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الملكي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - كريم حافظ - محمود صابر - دودو الجباس.

تصريحات عبد الله السعيد قبل مواجهة بيراميدز والجيش الملكي 

شدد القائد خلال المؤتمر الصحفي على أهمية المواجهة وصعوبتها، ومشيرا إلى أن اللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية تلك المباراة وقوة المنافس، ويعلمون أنه من المهم الانتصار في بداية مشوار المجموعات بهدف تصدر قمة المجموعة مبكرا، والتأكيد على رغبة الفريق في الفوز باللقب الذي كان قريبا من تحقيقه في المواسم الماضية.

قائد بيراميدز أوضح أن وجود البرتغالي جايمي باتشيكو فارق تماما مع اللاعبين والمدرب منذ اللحظة الأولى يحفز اللاعبين ويطالبهم بالانتصار دائما في كل البطولات، والعقلية المسيطرة على الجميع حاليا هي المنافسة على كل شيء واللعب على البطولة.

تفاصيل الاجتماع الفني بين بيراميدز والجيش الملكي المغربي 

وتم خلال الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الزي الأزرق الكامل فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، ويرتدي الفريق الضيف الأبيض الكامل، فيما يظهر حارس مرماه باللون البرتقالي.

وتم التأكيد على تحرك الفريقين من فندقي الإقامة قبل انطلاق المباراة بساعتين والوصول قبل اللقاء بساعة ونصف من أجل التحضير لخوض اللقاء.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

تابع موقع تحيا مصر علي