عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام فياريال بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة فياريال، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة برشلونة وفياريال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم، على ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال.

ويقود البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هجوم الفريق الكتالوني، خلال لقاء اليوم الذي يتطلع فيه لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعزز صدارته لقمة الدوري الإسباني، التي يعتليها حاليًا برصيد 53 نقطة، من إجمالي خوضه 20 لقاء، فاز في 17 مباراة، تعادل في لقاءين وتلقى خسارة وحيدة أمام نظيره ريال مدريد، والذي يبتعد عنه بفارق 8 نقاط، حيث يحتل الأخير المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، برصيد 45 نقطة.

وضم التشكيل المعلن من جانب تشافي ، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: كوندي، أراخو، كريستنسن، بالدي.

في الوسط: فرانك كيسي، فرينكي دي يونج، جافي.

في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، بيدري، رافيينا.

مباراة برشلونة وجيرونا

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزًا هامًا على فريق جيرونا بهدف نظيف عن طريق بيدري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني لعام 2022-2023.

سجل بيدري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، هدف فريقه الوحيد أمام جيرونا في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات بين لاعبي برشلونة وصلت الكرة لجوردي ألبا على الجانب الأيسر الذي مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها بيدري من على القائم الثاني لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي