عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يخصم 25% من عقود لاعبي المصري بعد الخسارة من سيراميكا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن، خصم  خصم 25 ٪ من إجمالي عقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي، بعد خسارة الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المصري وسيراميكا كليوباترا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

خصم 25 % من عقود لاعبي المصري بعد الهزيمة 

وأعلن الحساب الرسمي لفريق المصري البورسعيدي، أن الجهاز الفني للفريق قرر خصم 25% من عقود اللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة، كما قرر الجهاز أيضًا تجمع اللاعبين غدا بمقر إقامة الفريق ببورسعيد، وجاءت تلك القرارات بعد هزيمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة. 

المصري يقترب من الاستغناء عن حسام حسن 

يتجه مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، لإقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة بثلاثية دون رد أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي المصري البورسعيدي سوف تجتمع خلال ساعات لحسم مصير حسام حسن من البقاء أو الرحيل، و وفقًا لما علمه «تحيا مصر»، فإن خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق، ضمن المطروحين بقوة لخلافة حسام حسن، حال الاستقرار على رحيل الأخير.

ويحتل المصري إلى المركز الحادى عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 18 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر 5 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 16 هدفا واستقبلت شباكهم 21.

محاولات مكثفة لتجهيز مروان حمدي وإسلام عطية لمواجهة سيراميكا 

ويخضع اللاعب مروان حمدي حاليا لبرنامج تأهيلي واستشفائي مكثف وذلك بعد إصابة اللاعب بشد  في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما يخضع اللاعب اسلام عطية لبرنامج تأهيلي أيضا وذلك بعد إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة خلال المباراة ذاتها وهو الأمر الذي تسبب في استبدال اللاعب مطلع الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي