عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي: انضمامي للزمالك كان حلمًا من أحلامي.. وأشكر إدارة البنك (حوار)

ناصر منسي
ناصر منسي

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الحصول على خدمات ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ أيام قليلة، لمدة 5 سنوات بقيمة 20 مليون جنيه. 

ناصر منسي من مواليد 22 يوليو 1997 ويبلغ من العمر 25 عامًا، ويلعب في مركز المهاجم الصريح، وحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والإحصائيات، تُقدََّر قيمة اللاعب السوقية بـ600 ألف يورو، لكن الزمالك لم يكشف عن سعر الصفقة حتى الآن.

وأجرى «تحيا مصر» حوارًا مع ناصر منسي بعد انضمامه إلى نادي الزمالك:-

وقال ناصر منسي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سعيد بانضمامي إلى صفوف نادي الزمالك لأنه كان حلم من أحلامي منذ الطفولة، أشجع الزمالك منذ الصغر وأعرف قيمة القميص الأبيض جيدًا».

وأضاف ناصر منسي: «أوجه كل الشكر والتقدير لإدارة البنك الأهلي ولزملائي في الفريق على الدعم والمساندة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة الإدارة التي وافقت على تحقيق رغبتي بالانتقال إلى صفوف الزمالك رغم حاجة الفريق إلى خدماتي بسبب النتائج الأخيرة».

وواصل منسي: «أعلم تمامًا الذي ينتظري داخل نادي الزمالك وجاهز لكل التحديات وبمشيئة الله سأكون المهاجم الأول للفريق الأبيض، أترك مسألة عدم قيدي للإدارة وننتظر القرار النهائي وأمل أن ينتهي الأمر على خير».

وأتم منسي: «نعرف كلاعبين أن نادي الزمالك يمر بفترة صعبة وتعاهدنا على الاتحاد من أجل العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى واستعادة البطولات، ونتفهم جيدًا غضب الجماهير». 

وتنقّل ناصر منسي بين العديد من الفرق، منها طلائع الجيش والبنك الأهلي والداخلية، وشهد فريق طلائع الجيش تألق منسي الذي خاض معه 58 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 5، أما مع البنك الأهلي فقد لعب 37 مباراة (سجل 14 وصنع 5)، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" أيضًا.

لكن فترة منسي مع بيراميدز شهدت هبوطًا كبيرًا في مستواه، إذ اكتفى اللاعب بتسجيل هدف وحيد وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة على مدار 24 مباراة، وفقًا لما أورده المصدر ذاته.

وخلال الموسم الحالي، شارك منسي في 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز مع البنك الأهلي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع مثله قبل الانضمام إلى حامل لقب آخر نسختين.

على الصعيد الدولي، شارك منسي في دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب مصر في طوكيو 2020، تحت قيادة المدرب المخضرم شوقي غريب، لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال مشاركته في المباراتين أمام أستراليا والبرازيل.

في المباراة الأولى شارك منسي لمدة 11 دقيقة فقط أمام أستراليا والتي فاز فيها المنتخب المصري 2-0، ثم حل بديلًا أمام البرازيل في دور الثمانية، وشارك لمدة 6 دقائق في المباراة التي انتهت بالخسارة 0-1، وكان منسي أحد عناصر قائمة منتخب مصر المتوج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا عام 2019، لكنه ظل بديلًا على مدار البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي