عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنش: فيوتشر يرغب دائمًا بالفوز.. ولا نعلم سبب إلغاء هدفنا أمام أسكو

محمود جنش وعلي ماهر
محمود جنش وعلي ماهر

أكد محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نظيره أسكو كارا التوجولي، على الرغم من صعوبة الأجواء وأرض الملعب.

تصريحات محمود جنش بعد التعادل أمام أسكو التوجولي 

وتعادل فيوتشر أمام مضيفه أسكو كارا التوجولي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى جانب كل من:"بيراميدز - أسكو كارا التوجولي - الجيش الملكي المغربي".

وقال جنش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"نمتلك مجموعة لاعبين مميزين، ونرغب دائما في تقديم كرة قدم مختلفة لكن أرض الملعب اليوم كانت غير جيدة، ورغم ذلك المباراة كانت من جانب واحد فقط".

وأضاف:"نرغب دائما في الفوز وتمكنا من تسجيل هدف التعادل رغم التأخر في النتيجة مبكرًا، وأيضًا في الشوط الأول سجلنا هدف وتم إلغاءه ولم نعلم السبب حتى الآن".

التعادل الإيجابي يسيطر على فيوتشر وإسكو دي كارا 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، في خطف تعادلًا قاتلًا من فريق إسكو دي كارا التوجولي بنتيجة هدف لكل فريق،  فى افتتاح دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى يستضيفها ملعب كيجوي دي لومي بالعاصمة التوجولية لومي.

وأحرز كانجنيفي اماتشوتشوي الهدف الأول لصالح فريق إسكو دي كارا التوجولي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث يعتبر هدف أول مبكر لصالح فريق كارا عن طريق كانجنيفي اماتشوتشوي بتصويبة قوية من داخل المنطقة تهز شباك جنش حارس مرمى فيوتشر.

وتعادل محمد فاروق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، لصالح فريقه في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جوزيف من خارج منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة ليسدد محمد فاروق كرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي