عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز تحت قيادة جايمي باتشيكو، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الجيش الملكي بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى فتحي الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل ديني بورجيس لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للجيش الملكي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ديني بورجيس برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف مصطفى سهد الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للجيش الملكي على يمين مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى سهد برأسية قوية سكنت الشباك.

وتعادل عبد الله السعيد لفريق بيراميدز في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب تجاه محمود صابر المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتمريرة هيأت الكرة لزميله عبد الله السعيد الذي سددها بشكل قوي إلى داخل الشباك.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الملكي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمود دونجا - محمد صادق - إبراهيم عادل - كريم حافظ - محمود صابر - دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي