عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتزت الوعكة بفضل دعواتكم.. فادية عبد الغني تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

تعرضت في الأيام الماضية الفنانة فادية عبد الغني لوعكة صحية بسبب نزلة برد أدت الى إجهادهاو عدم ذهابها للتصوير، ولكنها سرعان ما طمأنت الجمهور من خلال منشور عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

تحيا مصر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لفادية عبد الغني

فادية عبد الغني تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

شاركت الفنانة فادية عبد الغنى منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتطمئن الجمهور وقالت: أصدقائي الأعزاء من صفحات التواصل الاجتماعي زملائي من أهل الفن الكرام وأعضاء النقابة المحترمين.. أود أن أقدم لكم أسمى معاني الشكر والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم لقلقكم على ودعواتكم لي فيما كنت أمر به من وعكة صحية، ووجدتني أفيق من وعكتي على مظاهرة حب جميلة كانت بمثابة باقة زهور مقدمة لي منكم في عيد الحب.

فادية عبد الغني: اجتزت الوعكة بفضل الله ودعواتكم  

وتابعت حديثها: أود أن أطمئنكم فلقد اجتزت الوعكة بفضل من الله سبحانه وتعالى وبفضل دعواتكم الصادرة من قلوبكم العامرة بالحب شكرًا جزيلًا لكم حفظكم الله ورعاكم وكل عام وأنتم بخير وصحة.

منشور فادية عبد الغني 

أخر أعمال الفنانة فادية عبد الغني

من ناحية أخري،  شاركت الفنانة فادية عبد الغني فى الموسم الرمضاني الماضي 2022 في أكثر من عمل مشاركة فادية عبد الغني في مسلسل فاتن أمل حربي، ويعتبر مسلسل فاتن أمل حربي، آخر أعمال الفنانة  فادية عبد الغني22، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد التاجي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

دور فادية عبد الغني في المسلسل

قدمت الفنانة فادية عبد الغني دور والدة شريف سلامة  الذي جسد شخصية سيف الدندراوي، وهي أم قاسية وأنانية، وتحاول تخرب علاقته بزوجته وهدم  بيته وذلك من خلال تحكماتها في حياته، حيث درات أحداث المسلسل حول معاناة المرأة بعد طلاقها من زوجها، في محكمة الأسرة.

كما شاركت أيضا فى مسلسل "دايما عامر" الذى لعب بطولته الفنان مصطفى شعبان وعدد كبير من النجوم، ولعبت دور أمه في المسلسل، ويعتبر هذا هو اللقاء الثاني الذي جمع بين الفنانة فادية عبد الغني والفنان مصطفى  شعبان  فقد لعب دور أمه ايضا في مسلسل "عائلة الحاج متولي" منذ أكثر من 20 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي