عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي لاعبي المفضل والأخلاق أهم حاجة في نجاح العلاقات.. أبرز تصريحات ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كعادتها تحب أن تشارك الفنانة الشابة ياسمين صبري دائما جمهورها وتتفاعل معهم من خلال نشر صورها ولقطات من أهم الأحداث في حياتها.

وقد جاوبت الفنانة ياسمين على بعض الأسئلة التي وجهها لها الجمهور عبرخاصية ask، على صفحتها الرسمية على انستجرام، ويكشف تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز تصريحاتها.

أبرز إجابات ياسمين صبري

جاوبت الفنانة ياسمين صبري على بعض الأسئلة التي وجهها لها الجمهور عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام"، معلنة عودتها مرة أخرى للمثيل بعد غياب عامين متتالين ، حيث ردت على سؤال أحد المتابعين حول عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت: الشهر ده، كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير.

ثم توالت عليها الأسئلة التي كان من ضمنها سؤال ما أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: “الأخلاق”، كما سألتها ايضا متابعة من جمهورها عن طريقة التعامل مع الشخصية الغيورة وجاوب عليها الفنانة ياسمين صبري: ابعدي عنهم  وصدقي إحساسك، لأنهم يمتصوا غيره الشخص ويغيروا من البركة.

وتطرقت الأسئلة حول من هو لاعبها المفضل وقالت: ميسي

ظهور ياسمين صبري في حفل joy awards

ويذكر أن الفنانة ياسمين شاركت ضمن فعاليات مهرجان  joy awards، وقدمت جائزة أفضل ممثل للفنان أحمد عز وظهرت بإطلالة ناعمة وأنثوية بفستان طويل وشعر منسدل وعبرت عن سعادتها وقالت"الله على طاقة المكان الله على طاقة السعودية".

اخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

وتعد أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمت بطولته، وشاركها البطولة عدد من الفنانين من ضمنهم ايتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها مع الفنانة أيتن عامر التى تنتحر وتنسب جريمة إنتحارها الى الفنان أحمد مجدي ويسجن ثم تتوالى الاحداث بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي