عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هجيب حمار يخرجلي عشان طيب.. كريم العدل يكشف موقف طريف لـ الهضبة أثناء تصوير أحد الإعلانات

كريم العدل
كريم العدل

شارك المخرج كريم العدل منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  واسترجع من خلاله موقف طريف جمعه باالهضبة عمرو دياب أثناء تصوير أحد الإعلانات التليفيزيونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الموقف الذي جمع الهضبة لـ كريم العدل

موقف طريف بين الهضبة وكريم العدل

وسرد كريم العدل تفاصيل الموقف الذي جمعه بـ عمرو دياب أثناء تصوير إعلان لاحدى شركات المياه الغازية سنة 2008، فكتب: "مرة عمرو دياب في ٢٠٠٨، كان بيعمل إعلان بيبسي.. وكان متعصب جداً من المخرج الخواجة اللي جايبينه، وكان شايف أنه جاي يعمل سبوبة ومش فاهم حاجة.. ف الكرو كان عمال يهديه، لحد ما واحد بيحاول يهديه قام قايل له: ده والله مخرج طيب جداً".

وتابع حديثه: "قام رادد عليه بصوت عالي وبكل عصبية وقايل له: ما الحمار طيب.. أجيب حمار يخرج لي؟".

وانهى حديثه بدرس مستفاد من القصة : "من ساعتها وأنا خدتها قاعدة في حياتي.. فكرة أن الشخص طيب، مش معناه أنه شاطر أو أني اشتغل معاه.. علشان الحمار أطيب خلق الله.. عادي".

منشور كريم العدل

نجوم الفن يتفاعلون مع منشور كريم العدل

وتفاعل مع هذا المنشور عدد كبير من الجمهور وعلق عليه بعض الفنان لفنان محمد جمعة الذي كتب: "الحمد لله أنا اشتغلت معاك وأنا مش طيب خالص"، بينما جاء رد المخرجة المصرية مريم أبو عوف: "آه بس الحمار مظلوم. المخلوق بيعمل كل اللي بيطلب منه.. وعمره ما قصر مع حد.. أنا بحب الحمار"، ليرد عليها كريم العدل: "ما أنا بحب الحمار بس مش عايز اشتغل معاه".

أخر أعمال كريم العدل

ويعرض الان للمخرج كريم العدل مسلسل أزمة منتصف العمر، وتقدم دور البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي والفنانة هند عبد الحليم، والفنانة رنا رئيس والفنان عمر السعيد والفنانة راكين سعد.
وتدور الأحداث حول  عمر ويقدم شخصيته كريم فهمي حيث يقع عمر في حب حماته فيروز وتلعب شخصيتها ريهام عبدالغفور، وهي زوجة والد مريم وليست أمها، والتي تولت تربيتها منذ الصغر، وتتوالى أحداث المسلسل وفي لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة محرمة مع عمر وتحمل منه في التوقيت ذاته الذي تحمل منه ابنة زوجها، كما يتزوج والد مريم من صديقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي