عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتخانق مع مرأته ضرب أبنها بالخرطوش فى دماغه بالإسماعيلية.. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد زوج من الإنسانية وأنتزع من قلبه الرحمه، حيث تحول انتقامه من زوجته لكثرة الخلافات بينهما منذ أن تزوجها إلى أبنها الذى يبلغ من العمر 15 عاما فقط ويطلق الخرطوش فى راسه دون أن يفعل له أى شئ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة تاركا الدنيا بإكملها والذهاب إلى دار الأخرة وسط حزن شديد من الأهل والجيران.

تحيا مصر

تزوج المتهم من زوجته التى سبق لها الزواج

بدأت الحكاية عندما تزوج المتهم من زوجته التى سبق لها الزواج ومعها أبن من زوجها السابق بعد تعارف بينهما وقبل أن يعيش معهم أبنها، وبكن سرعان ما مرت الأيام حتى أنقلب الحال رأس على عقب وبدأت الخلافات والمشاجرات الدائمة بينهما على أتفه الأسباب، حتى تطورت الخلافات إلى صراعات وبث الكراهية بينهما.

 وكان الضحية فى هذه الخلافات هو أبنها الذى ليس له علاقة بأى شئ حتى قام الزوج بعد خلاف مع زوجته بإطلاق الحرطوش على أبنها في راسه حتى توفي فى الحال متأثرا بإصابته، وفر المتهم هاربا إلى السويس.

ضرب أبنها بالخرطوش فى دماغه

حيث تلقي قسم شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من المواطنين بالعثور على جثة (طالب- سن 15) داخل مسكنه بدائرة المركز، وبها إصابة بالرأس إثر طلق نارى خرطوش وبسؤال والدته قررت أنها أثناء تواجدها داخل غرفتها بالشقة سكنهما تناهى لسمعها صوت إطلاق عيار نارى وحال خروجها للصالة فوجئت بنجلها متوفـى إثر إصابته.

وجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجنى

 أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجنى عليه "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز، وقيامه بالتعدى على المجنى عليه بسلاح نارى محدثاً إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجنى عليه.

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن السويس وأمكن ضبطه بمكان إختبائه بدائرة قسم شرطة عتاقة، وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- فرد محلى- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 500 جرام- ميزان حساس)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام "بندقية خرطوش المضبوطة بحوزته".

تابع موقع تحيا مصر علي