عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي عن مسلسل الأصلي: كانت ظروف تصويره صعبة جدا ويستحق صناعه الاحترام والتقدير

حمزة العيلي
حمزة العيلي

أعرب الفنان حمزة العيلي عن سعادته بمشاركته في مسلسل الأصلي، الذي بدء عرض أولى حلقاته في مساء أمس الأحد على شاشة قنوات dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حمزة االعيلي 

حمزة العيلي: شكرا لكل من شارك في مسلسل الأصلي

وكتب حمزة العيلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: من أعظم نعم ربنا على الإنسان أن يرزقه بالمخلصين أصحاب النفوس الصافية وأن تكون المحبة في الله هي الأساس.. شكراً لكل من شارك في مسلسل الأصلي واللي كانت ظروف تصويره صعبه جداً ويستحقون جميعهم الإحترام والتقدير.

تفاصيل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين. 

وتدور قصة المسلسل حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل الأصلي عبر شاشة قناة Dmc  وذلك في أيام من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعرض مسلسل الأصلي أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

ودرات أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الأولى حول ريهام عبد الغفور الإبنة التي تتوالى أمور تجارة والدها بعد وفاته، ويتفق عليها أشقائها الأخريين على مناقشتها في هدم تلك التجارة وتقسيم ورثهم، في حين تلعب الأخت الكبيرة دور الأخت الشريرة التي تحمل عداء كبير لـ ريهام عبد الغفور وبنات شقيقتها الكبرى التي توفت بعد صراع مع المرض تاركة طفلتين ربتهم ريهام عبد الغفور كـ أولادها.

تابع موقع تحيا مصر علي