عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة أحمد زكي.. أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورة من طفولته

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره صورة له من طفولته تجمعه بالفنان الراحل أحمد زكي ووالده الراحل فاروق الفيشاوي وهيثم أحمد زكي.

تحيا مصر يرصد لكم صورة أحمد الفيشاوي برفقة أحمد زكي

ونشر الفيشاوي الصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر فيها والده ووالدته سمية الألفي والفنان الراحل أحمد زكي وعلق عليها قائلًا: أحمد زكي يحتضن أحمد فاروق الفيشاوي وفاروق الفيشاوي يحتضن هيثم أحمد زكي بيد وعمر فاروق الفيشاوي باليد الثانية. و سميه الألفي تضحك من فوق.

فيلم ورد وريحان

من حانب آخر، يواصل الفنان أحمد الفيشاوي توير مشاهده في فيلم ورد وريحان، والتي تقوم بطولته الفنانة رانيا يوسف، وانطلق تصريه مؤخرًا في أبو ظبي.

 فيلم ورد ريحان من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

فيلم رهبة

ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم رهبة، وذلك بعدما أعلن انتهائه تصوير مشاهده في أحداث الفيلم، حيث شارك جمهوره صورًا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وعلق: آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل.

فيلم "رهبة" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود البزاوي، بسمة بغدادي، نسرين أمين، أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، ، بيومي فؤاد، سما إبراهيم،  مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو مشاركته في فيلم أشباح أوروبا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم سمرة، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي، و كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي