عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم إبراهيم نور الدين أمام الزمالك قبل صدام اليوم؟

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام إبراهيم نور الدين أمام الزمالك

أدار إبراهيم نور الدين 5 مباريات للزمالك الموسم الماضي، الأولى كانت أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 4/0 فى 25 ديسمبر 2021، والثانية أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، وفى المباراة الثالثة فاز المارد الأبيض على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

 فيما المباراة الرابعة حقق نادي الزمالك الفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، المباراة الخامسة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1/1.

فيما في الموسم الحالي أدار إبراهيم نور الدين مباراة الزمالك وبيراميدز التي فاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد، بينما في لقاء الزمالك والاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبى.

دخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، واستعادة الانتصارات في البطولة المحلية، بعدما تعرض الفريق للخسارة من فاركو في المباراة السابقة بالدوري.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات عدد من لاعبيه، ويغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وعمر جابر للإصابة ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و محمد حسام “بيسو” و سيد عبد الله “نيمار” و سيف جعفر و أحمد سيد “زيزو” و مصطفى شلبي و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه و سامسون أكينولا. 

تابع موقع تحيا مصر علي