عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 لاعبين يرفعون شعار «أصدقاء الأمس ومنافسي اليوم» قبل مواجهة الزمالك وسموحة

أحمد فتوح وشيكابالا
أحمد فتوح وشيكابالا

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع فريق سموحة السكندري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

3 لاعبين يرفعون شعار أصدقاء الأمس منافسي اليوم 

وتحمل مباراة الليلة، عنوان أصدقاء الأمس منافسي اليوم، حيث يضم فريق سموحة عدد من اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء القميص الأبيض، بالإضافة إلى وجود أحد لاعبي الزمالك الذي ارتدى القميص السكندري من قبل. 

وشهدت قائمة فريق سموحة تواجد عمر صلاح حارس مرمى نادي الزمالك السابق، والذي تمت إعارته إلى فريق سموحة السكندري بعد انتهاء موسم 2019 إلى نادي سموحة السكندري ومنذ ذلك الوقت واللاعب يرتدي قفاز الفريق السكندري، بالإضافة إلى تواجد حسين فيصل في قائمة الفريق بعدما ارتدى قميص نادي الزمالك والذي رحل عنه مجانًا وتألق مع الفريق السكندري وانضم إلى منتخب مصر في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي نال فيها استحسان وإشادة الجميع. 

ويغيب عن قائمة نادي الزمالك في مباراته أمام سموحة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، الذي سبق له ارتداء قميص فريق سموحة السكندري على سبيل الإعارة بعدما تألق بشكل لافت للنظر جعل مسؤولو الفريق استعادته بشكل سريع ليقود الجبهة اليسري للنادي خلال الفترة الماضية. 

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمد نديم. 

خط الدفاع: محمد عبد الغني- محمد طارق- عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – محمد حسام “بيسو” –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك كي يحسن من وضعيته في جدول الترتيب، ومن وضعية نتائجه السلبية التي أصبح يحققها في البطولة، فقد تقلى هزيمة بثلاثية نظيفة أمام فاركو، خلال لقاء الجولة الماضي، لذا يأمل في الخروج بنتائج لقاء اليوم أمام الفريق السكندري.

أما فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، فيتطلع لـ استدراج الزمالك، بالفوز أو بالخروج بنتيجة إيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي