عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يحدد مصير استمرار أسامة نبيه مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

أسامة نبيه وفيريرا
أسامة نبيه وفيريرا

ينتظر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نتيجة مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق سموحة اليوم من أجل تحديد مصير استمراره مع الفريق من عدمه، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة سموحة تحدد مصير استمرار أسامة نبيه مع الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن مواجهة سموحة تحدد بشكل كبير مصير استمرار أسامة نبيه مع الجهاز الفني لفريق الزمالك، حيث يرغب المدرب العام للفريق في تقديم استقالته ورحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك في حالة تعثر الفريق سواء بالتعادل أو الخسارة أمام فريق سموحة. 

واستاء أسامة نبيه من تصريحات رئيس نادي الزمالك التي سببت ذعرًا كبيرًا لأهل وأقارب نجم الفارس الأبيض السابق، حيث صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أسامة نبيه تعرض إلى ذبحة صدرية منذ قليل في النادي. 

ومن المقرر أن يتشاور أسامة نبيه مع أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز قبل رحيله رسميًا عن النادي، خاصة أن عبد المقصود أحد المقربين من أسامة نبيه بشكل كبير ويأخذ رأيه قبل الاستقرار على أي قرار. 

أسامة نبيه يسافر مع بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة

سافر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مدينة الإسكندرية مع بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة التي تقام غدًا الإثنين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه استاء بشكل كبير من تصريحات رئيس نادي الزمالك بسبب ذعر أهله حيث توجه شقيقه وزوجته إلى مقر النادي بميت عقبة للاطمئنان على نجم الزمالك السابق، بعد تصريح مرتضى منصور بإصابته بذبحة صدرية.

وغادر أسامة نبيه مع أتوبيس نادي الزمالك المتوجه إلى مدينة الإسكندرية اليوم من أجل الانتظام في معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة غدًا الإثنين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

تابع موقع تحيا مصر علي