عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة صالح جمعة إلى تدريبات الإسماعيلي الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي

صالح جمعة
صالح جمعة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي عودة صالح جمعة صانع الألعاب للإنتظام بالتدريبات الجماعية وذلك تمهيداً للإستعانة بجهوده خلال اللقاءات المقبلة .

عودة صالح جمعة لتدريبات الإسماعيلي 

وكان أحمد حسام “ميدو ” المدير الفني قد خصص برنامج تدريبي متكامل للاعب من أجل استعادته لجاهزيته الفنية والبدنية، وبات اللاعب جاهزاً للتواجد ضمن صفوف الفريق وذلك حسب رؤية الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن الفريق يستعد لمواجهة غزل المحلة باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة العشرين من عمر منافسات المسابقة المحلية.

أزمات صالح جمعة

ونشر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بياًنا رسميًا أعلن من خلاله معاقبته للاعب الفريق صالح جمعة، بسبب تغيبه عن مران الفريق الختامي قبل مواجهة حرس الحدود اليوم، وبالتالي تم تحويله للتحقيق مع تغريمه 100 ألف جنيه.

قابل اللاعب، هذا القرار، بتصرفات غريبة، أبرزها أنه قام بعمل عزومة فطار للاعبي الإسماعيلي المستبعدين مثله من هذا اللقاء، الأمر الذي جعل الجمهور يندهش من هذا التصرف.

ولكن بعض من الجمهور اعتاد على أزمات اللاعب، والتي هي عبارة عن مسلسل لا تنتهي حلقاته، فعلى الرغم من موهبته الكروية التي لم يختلف عليها أحد، إلا أن تصرفاته وعدم التزامه وراء ما حل عليه خلال مشواره الكروي.

ميدو يوجه الشكر لمحمد عبد المنصف بعد تفضيله البقاء مع الإسماعيلي

وأوضح ميدو أن عبد المنصف كان سيتقاضى مبلغا ماليا أكبر في المنتخب الأولمبي، ورغم ذلك تمسك بالاستمرار مع الإسماعيلي، لكونه يعلم بأن الجهاز الفني الحالي للدراويش جاء من أجل مهمة محددة تكمن في إسعاد جماهير الدراويش والمساهمة في خروج الإسماعيلي من أزمته.

وأشار ميدو إلى أن عبد المنصف يبذل قصارى جهده في الإسماعيلي، لتطوير حراس المرمى، ولخدمة جماهير الدراويش وإسعادهم، مشددا على أن عبد المنصف يستحق كامل الشكر على موقفه بالاستمرار مع الدراويش، ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي