عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال حمزة: الفرق لا تخاف من الزمالك ومباراة سموحة صعبة

جمال حمزة
جمال حمزة

أكد جمال حمزة نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الفارس الابيض اليوم أمام نظيره نادي سموحة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ستكون صعبة.

تصريحات جمال حمزة عن مواجهة الزمالك وسموحة 

وقال جمال حمزة نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة الزمالك أمام سموحة اليوم ستكون صعبة للغاية، وبالطبع جميع المباريات فى الدورى الوقت الحالي ستكون حماسية.

وأضاف:" جميع الفرق المدربين تتحدث مع اللاعبين حول استغلال الفترة الحالية لمستوي الزمالك ، الفريق أصبح مش بيخوف ومفيش رهبة من الزمالك الوقت الحالي، وتابع:" الفوارق أيضًا ببطولة الدوري أصبحت ليست كبيرة بين كل اللاعبين.

مباراة سموحة تحدد مصير استمرار أسامة نبيه مع الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن مواجهة سموحة تحدد بشكل كبير مصير استمرار أسامة نبيه مع الجهاز الفني لفريق الزمالك، حيث يرغب المدرب العام للفريق في تقديم استقالته ورحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك في حالة تعثر الفريق سواء بالتعادل أو الخسارة أمام فريق سموحة.

واستاء أسامة نبيه من تصريحات رئيس نادي الزمالك التي سببت ذعرًا كبيرًا لأهل وأقارب نجم الفارس الأبيض السابق، حيث صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أسامة نبيه تعرض إلى ذبحة صدرية منذ قليل في النادي.

ومن المقرر أن يتشاور أسامة نبيه مع أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز قبل رحيله رسميًا عن النادي، خاصة أن عبد المقصود أحد المقربين من أسامة نبيه بشكل كبير ويأخذ رأيه قبل الاستقرار على أي قرار. 

3 لاعبين يرفعون شعار أصدقاء الأمس منافسي اليوم 

وتحمل مباراة الليلة، عنوان أصدقاء الأمس منافسي اليوم، حيث يضم فريق سموحة عدد من اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء القميص الأبيض، بالإضافة إلى وجود أحد لاعبي الزمالك الذي ارتدى القميص السكندري من قبل.

وشهدت قائمة فريق سموحة تواجد عمر صلاح حارس مرمى نادي الزمالك السابق، والذي تمت إعارته إلى فريق سموحة السكندري بعد انتهاء موسم 2019 إلى نادي سموحة السكندري ومنذ ذلك الوقت واللاعب يرتدي قفاز الفريق السكندري، بالإضافة إلى تواجد حسين فيصل في قائمة الفريق بعدما ارتدى قميص نادي الزمالك والذي رحل عنه مجانًا وتألق مع الفريق السكندري وانضم إلى منتخب مصر في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي نال فيها استحسان وإشادة الجميع. 

تابع موقع تحيا مصر علي