عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السعيد يكشف سبب رحيله عن طلائع الجيش بعد النتائج السلبية

طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن تجربته مع فريق طلائع الجيش برفقة محمد يوسف المدير الفني السابق، كانت جيدة، وفى حالة رضا عنها حتي بعد الرحيل بسبب عدم التوفيق في النتائج.

طارق السعيد يكشف الأسباب الحقيقية لرحيله عن طلائع الجيش 

وقال طارق السعيد في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" خلال الفترة الماضية، تم توفير لنا كل الأمور من قبل طلائع الجيش للنجاح، ولكن كان هناك حالة من سوء التوفيق واجهنا كجهاز فني.

وأضاف:" نحن في حالة رضا بعد التجربة الأخيرة، وكان محمد يوسف يعمل بكل جدية من أجل النجاح، ولكن هذه كرة القدم، وفى مباراة بيراميدز كمثال لعبنا مباراة كبيرة ووصلنا للمرمي كثيرًا، ولكن لم نفوز باللقاء، وتابع :" تجربتي المقبلة لابد أن تكون مع فريق طموح من أجل تحقيق النجاح.

تصريحات علاء عبد العال بعد فوز الداخلية على طلائع الجيش 

وقال علاء عبد العال في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" نمتلك في الداخليه عناصر مميزة والمهمة مع الفريق صعبة وليست مستحيلة ، واستطعت بعلاقاتي مع اللاعبين والأندية التعاقد مع صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتقدم الإضافة للفريق.

وأضاف:" من مميزات مسؤولي الداخليه هو الصبر علي المدير الفني، ولذلك أسعي لتحقيق هدفي مع الفريق في الدوري هذا الموسم، والمهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة.

عماد النحاس مديرًا فنيًا لطلائع الجيش خلفًا لمحمد يوسف 

أعلن نادي طلائع الجيش التعاقد مع عماد النحاس لتولي تدريب الفريق خلفا لمحمد يوسف الذي تم توجيه الشكر له وفسخ العقد بالتراضي، ويضم الجهاز المعاون علاء عبد الغني مدرب عام ، ياسر علي مدرب ، عبد الرحمن فاروق مدرب ، محمد فتحي مدرب حراس ، واللواء ايمن المصري مديرا للكرة.

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي