عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعود للتدرب على ستاد مختار التتش بعد مباراة أسوان بالدوري

ستاد التتش
ستاد التتش

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريب على ستاد مختار التتش بفرع الجزيرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 فبراير، بعد عودة الفريق من مدينة أسوان، حيث يرتبط المارد الأحمر بمباراة هامة أمام تماسيح النيل يوم 21 فبراير من الشهر الجاري. 

الأهلي يعود إلى التتش بعد مباراة أسوان 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي سوف يعود للتدرب على ملعب التتش يوم الأربعاء 22 فبراير عقب العودة إلى القاهرة من أسوان، خاصة أن الملعب حاليًا تُجرى عليه بعض الإصلاحات، حيث تم تغذية النجيل بالسماد وتغطيته، ومن المقرر أن يتدرب الفريق يوم الأربعاء والخميس في مدينة نصر، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى السودان.

الأهلي ينقل تدريباته إلى مدينة نصر بسبب إصلاحات التتش 

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نقل تدريبات الفريق إلى فرع مدينة نصر بدلًا من ستاد مختار التتش بفرع الجزيرة.

وعلم «تحيا مصر» أن الجهاز الفني قرر نقل تدريب الفريق إلى ملعب مدينة نصر بدلًا من ملعب التتش بسبب بعض الإصلاحات من أجل تطوير أرضية ملعب التتش بعد طلب الجهاز الفني منعًا وتجنبًا لحدوث أي إصابات بسبب أرضية الملعب.

الأهلي يقرر السفر إلى السودان يوم 16 فبراير 

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان يوم 16 من شهر فبراير الحالي، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم 18 فبراير الحالي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي