عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الإكس.. سمية الخشاب تنفعل على متابعة: هجيبك من شعرك

سمية الخشاب
سمية الخشاب

انفعلت الفنانة سمية الخشاب على إحدى المتابعات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد أن أخبرتها بأنها لن تستطيع أن تنسى حبيبها القديم، بالرغم من كل الصفات السيئة التي يحملها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انفعال سمية الخشاب على إحدى المتابعات

حيث كتبت المتابعة: "مش عارفة أنسى الإكس يا فنانة وبرغم أنه آذاني نفسياً، وخاني كذا مرة بس حاسة أني لسا بحبه برغم أنه مش كويس وأنا متاكدة من كده".

وجاء رد الخشاب عليها: "لو شوفتك هجيبك من شعرك".

تصريحات سمية الخشاب عبر تويتر

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة سمية الخشاب نصيحة للجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، متحدثة خلاله عن الأشخاص المتحدثين عن اعراض النساء، مشيرة إلى أنهم يعوضون نقص يشعرون به في أسرته.

حيث كتبت سمية الخشاب: دايما الناس اللي بتتكلم على حاجة معينة او قضية معينة بشكل غير مبرر بتبقى بتعملها من تحت الترابيزة، يعني مثلا الناس اللي بتتكلم عن أعراض البنات ده بيبقي نتيجة انهم يا أما بلا عرض وبيحاولوا يعوضوا النقص ده بأنهم يتكلموا على حد تاني او شافوا الحاجه دي في حد من أهلهم وبيحاولوا يعوضوها برضو.

سمية الخشاب تنتظر فيلم “التاروت”

هذا وبدأت سمية الخشاب تصوير فيلمها الجديد التاروت، التي تشارك به إلى جانب نخبة نجوم الفن وهم رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب في الدراما مسلسل “موسى” الذي تم طرحه في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

تابع موقع تحيا مصر علي