عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يمطر سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ويصعد للمركز الرابع في دوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 35 من عمر المباراة،  كرة عرضية من سيد عبد الله من يمين منطقة الجزاء قابلها شيكابالا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، حيث سيد عبد الله مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الهاني سليمان فوصلت إلى أحمد سيد زيزو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لفريق الزمالك في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من جهة اليمين قابلها أحمد سيد زيزو برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وأحرز محمد الصباحي هدف سموحة الوحيد أمام الزمالك في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من حسام حسن بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس محمد صبحي فأبعدها حسام عبد المجيد من على خط المرمى فتابعها محمد الصباحي بتسديدة من على خط المرمى سكنت يمين المرمى.

تشكيل الزمالك أمام سموحة 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمي: محمد صبحي، خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – شيكابالا – زيزو - سيف جعفر- سيد نيمار، خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه.

تشكيل سموحة أمام الزمالك 

وضم تشكيل سموحة كلاً من.. الهاني سليمان في حراسة المرمي، وأحمد حكم وشريف رضا وأحمد مصطفي ومحمود حليمو وأحمد جمال وأحمد شوشه وحسين فيصل ومحمد المغربي و حسام حسن و مصطفي سعد "ميسي".

وعلي دكة البدلاء: عمر صلاح، اليا سيلا، محمد ناجي، محمد الصباحي، محمد عصام، وبنيمين بواتينج، وزياد طارق، ودوكو تودو، ومحمد سعيد.

ترتيب الفريقين في الدوري 

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 18 مباراة، حيث فاز الزمالك في 9 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق سموحة المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق السكندري بعدما خاض 18 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وسجل لاعبو سموحة 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

تابع موقع تحيا مصر علي