عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقة دعاء عريبي توجه غدا وزير الرياضة بسؤال لمعرفة خطة عمل مسابقات بمراكز الشباب والأندية

 النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، غدا ، نظر مناقشة السؤال البرلماني المقدم من النائبة دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن خطة عمل مسابقات بمراكز الشباب والأندية، بحضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

تحيا مصر

136أداة رقابية فى مواجهة وزير الشباب الثلاثاء القادم أمام البرلمان

ومن المقرر أن تشهد الجلسة العامة للبرلمان يوم الثلاثاء القادم مناقشة 136 أداة رقابية مقدمة من الأعضاء فى مواجهة وزير الشباب د. أشرف صبحى، ومنها 119طلبات إحاطة وأسئلة وطلبا مناقشة عامة عن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات.

وتضم أيضا طلبا مناقشة عامة مقدمان من أحمد علي إبراهيم وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن دعم ريادة الأعمال للشباب في مراكز الشباب، و أحمد فتحي وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن النهوض بمراكز الشباب وتعظيم دورها وطلب إحاطة وسؤال عن عدم تثبيت العاملين بوزارة الشباب والرياضة وأيضا عمرو رشدي ، عن عدم استغلال مركز التكوين المهني بالأميرية ومنال نصر ، عن بعض المخالفات الواقعة على النادي المخصص من قبل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، وفايزة صالح ، عن عدم منح عضوية مجانية بالأندية ومراكز الشباب للطلاب المتفوقين وصفاء جابر عيادة، عن ضبط منظومة اختبارات الناشئين بالأندية. 

وتضم شادية خضير الجمل، عن خطة الوزارة لعمل رحلات شبابية للمحميات الطبيعية،  رغدة عبد السلام، عن ضرورة الاهتمام بالصحة النفسية للشباب وشيرين رضا طايل ، عن معايير اختيار مديري مديريات الشباب بالمحافظات وأحمد دراج، عن غلق الجمعيات العمومية للأندية على أشخاص بعينهم دون الأخرين. 

وتضم أشرف الشبراوي ، عن خطة دعم المواهب الرياضية،  أحمد يحيى الجحش ، عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب وآية مدني، عن الوضع المالي لشركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية المملوكة لوزارة الشباب والرياضة، ودعاء عريبي ، عن خطة عمل مسابقات بمراكز الشباب والأندية، و عايدة السواركة ، عن نتائج المشروع القومى لاكتشاف المواهب فى كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي