عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. ياسمين وافي في ضيافة زهرة رامي ببرنامج "سيبها دايرة"

ياسمين وافي
ياسمين وافي

تحل الفنانة ياسمين وافي ضيفة على برنامج "سيبها دايرة"، الذي تقدمه المذيعة زهرة رامي، ويذاع على محطة راديو إنرجي، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ياسمين وافي في ضيافة زهرة رامي

ومن المفترض أن تتحدث "وافي" في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية مسلسل "موضوع عائلي 2"، بالإضافة إلى تفاصيل أعمالها الفنية القادمة، والكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

أبرز تصريحات ياسمين وافي في حوارها لـ تحيا مصر

ـ عملي الأساسي كان في  المسرح لأني بعد وفاة والدي كنت مهتمية بالمسرح وكنت اعمل في الإخراج، فعُينت كمخرج منفذ في مسرح الدولة.

ـ المخرج أحمد الجندي شاهدني من قبل في الإ أنا وقال لي: فضلتي في بالي لحد ما جه الدور اللي قولت هتغيري جلدك فيه وكنت واثق فيكي.

ـ أتمنى أن أكون ورثت من والدي قلبه لأنه كان ذوق وصاحب قلب أبيض كبير، لكن من الممكن أن أكون ورثت منه حب المذاكرة 

ـ أم ليث رغم أنها تبان من برا قوية ومسيطره إلا انه كلمة بسيطة تخليها تعيط فانا حساسة زيها، لكني معنديش رفاهية أني ابان للناس اني حزينة.

ـ عُرض عليا دور في رمضان، لكن منتظرة قراءة السيناريو حتى أقرر بالموافقة أو الرفض.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي عرض عبر منصة شاهد الرقمية وهو من بطولة رنا رئيس، محمد رضوان، ماجد الكدواني، طه دسوقي، نور، محمد شاهين، سما إبراهيم، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

تدور أحداث المسلسل حول بعد مرور سنتين على لقائه بإبنته يحاول إبراهيم تقبل فكره رغبتها بالزواج ولكنه يكتشف أنه قد لا يحيى ليرى يوم زفافها.

تابع موقع تحيا مصر علي