عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن افتتاح المحلة: إحنا مبنرميش فلوس في الأرض.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على تفقد الدكتور مصطفى مدبولي مصانع المحلة، :" الدولة مبترميش الفلوس في الأرض".

تحيا مصر  

و أضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،:" الحكومة مهتمة بالصناعة، الدولة أصبح لديها رؤية في هذا المجال، وذلك عقب تفقد رئيس الوزراء مشروعات تطوير مصانع الغزل والنسيج بالمحلة".

موسى: الدولة اختارت المعادلة الصعبة في مصانع غزل المحلة

وتابع :"هل عندنا الفلوس أكوام أكوام فالحكومة بترميها في الأرض؟؛ لا طبعًا، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، راجل بيشتغل على مدار الساعة، وحاطط إيده في كل حاجة بتحصل؛ الشهادة لربنا".

وواصل:" مدبولي مسؤول عن تنفيذ تكليفات الرئيس؛ مؤكدًا أن مصنع غزل المحلة كان ينتج 40% من إنتاج مصر من الغزل والنسيج، وهذه المصانع كانت مدينة بـ 21 مليار جنيه لعدة مصالح حكومية، وكانت تخسر".

وأكمل :"الدولة اختارت المعادلة الصعبة في مصانع غزل المحلة؛ بعدما استقدمت ماكينات جديدة بـ 600 مليون يورو من أجل عودة الحياة لمصانع الغزل مجددًا، وتطويرها".

قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية للشعب الإماراتي والشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد، قائلا:" شكرا لكم على مراسم  استقبال الرئيس السيسي " .

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، : "بلسان كل مواطن مصري شكرا لكم ".

موسى: مصر ضيف شرف في القمة العالمية للحكومات

وتابع مواصلا حديثه: "شكرا لكم على استقبال الرئيس السيسي والوفد المصري المرافق المشاركين في القمة العالمية للحكومات"، متابعا: "حفاوة استقبال كبيرة".

وأكمل: "نحن على مر الزمن علاقتنا متميزة مع أشقائنا في الإمارات"، معقبا: "مصر ضيف شرف في القمة العالمية للحكومات، والرئيس السيسي يشارك في فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي".

وأردف: "الرئيس السيسي شرح كيف ساندت دول الخليج الدولة المصرية، والمواقف التي دعمت فيها دول الخليج الدولة المصرية".

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في "المائدة المستديرة للشركات الناشئة المليارية"، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي، وبحضور مسئولي عدد من كبريات هذه الشركات في عدة مجالات منها تطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والإدارة المستدامة للموارد.

تابع موقع تحيا مصر علي