عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيًلا على نظيره باريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم اليوم الثلاثاء الموافق 14 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب “ حديقة الأمراء” معقل الفريق الباريسي.

ويسعى فريق بايرن ميونخ، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، كما يأمل فريق باريس لتحقيق الفوز في عقر داره، حتى يضمن التأهل للدور القادم من البطولة.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ابل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ من قبل في 5 مباريات، فيما وتعتبر المواجهة القادمة هي رقم 6 في تاريخ مواجهات الفريقين.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في عام 2017 وحقق بايرن ميونخ الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف واحد، وتجدد اللقاء بينهما في العام التالي وفاز البايرن بثلاثية نظيفة ذهابا، وفاز في الإياب 1-0.

تصريحات نيمار عن مباراة بايرن ميونخ

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة باريس والبايرن: «مباراتي أمام البايرن لا أعلم اذا كانت الأفضل لي ام لا، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة امام فريق كبير ألماني». 

وأضاف نيمار: «لا توجد لدي تبريرات لما يحدث، هذا يحصل لكل فريق، علينا أن نبقى متحدين ومركزين نحن نتحدث كثيرًا بيننا ، انه امر جيد ان يحصل لنا ذلك من اجل ان ننهي الموسم بشكل جيد». 

وواصل: «مواجهة البايرن صعبة للغاية، مضيفا أن الموقعة عباراة عن مواجهة كأس حيث لا تقبل الأخطاء، أملك ثقة كبيرة في نفسي وفي رفاقي وأرغب دائما في خوض مثل هذه المباريات الكبيرة، مبابي لاعب مهم جدا وهناك علامات تشير إلى إمكانية أن يشارك معنا ضد بايرن ميونخ». 

ويدخل الفريقان المباراة اليوم ولديهما بعض المشاكل، ففي باريس سان جيرمان، تعرض للهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا في الكأس 2-1، قبل هزيمة أخرى على يد موناكو 3-1 في الدوري، وقت تشاجر الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس مع المستشار الفني لويس كامبوس في غرف خلع الملابس. 

تابع موقع تحيا مصر علي