عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول فيلم سعودي يعرض في مصر.. حسام داغر يشيد بفيلم الهامور

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم الهامور

أعرب الفنان حسام داغر عن سعادته بعرض فيلم الهامر في السينمات المصرية، باعتبارها أول عمل سعودي يعرض في مصر، مشيرًا قوة الفيلم وقصته المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة حسام داغر بفيلم الهامور

حسام داغر عن عرض فيلم الهامور في مصر: استقبال حافل من مصر كما هو معتاد دوما

وكتب حسام داغر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مبروك لاصدقائي ابطال فيلم ( الهامور ) اول فيلم سعودي يعرض في مصر الفيلم حلو قوي حقيقي ممتع لدرجة كبيره و مضحك جدا و القصة حلوة قوي بشكر صديقي المنتج عدنان الكيال علي دعوتي لحضور الفيلم .. و هذا هو دور مصر في احتواء و احتضان اخواتنا في الصناعة تظل مصر دائماً الدولة الرائدة في صناعة السينما  و عندما تأتي دولة كبيره مثل دولة السعودية الشقيقه و تدخل المجال السينمائي بقوة لابد من دور مصر في الاحتواء و الاستقبال الحافل كما هي معتادة دوما.

منشور حسام داغر 

حسام داغر عن فيلم الهامور: تجربة مميزة وأمتعتونا

وأضاف: احي صديقي بطل الفيلم الكاريزما فهد القحطاني و الابطال الممثله الجميله فاطمة البنوي و العبقري خالد يسلم و العسل اسماعيل الحسن و  الاخت خيريه ابو لبن و الممثل علي الشريف   و الظهور الخاص لاخويا و صديقي المبدع محمد القس و التجربة المميزة للمخرج عبد الاله القرشي و المبدع هشام نزيه صاحب الموسيقي الاخاذة  في الفيلم  .. الف مبروك لكل المشاركين في الفيلم حقيقي امتعتونا.. مبروك للجميع.

تفاصيل فيلم الهامور

فيلم الهامور مستوحى من أحداث واقعية فى مدينة جدة  وتدور أحداثه حول "هامور سوا" أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث شكل رجل الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية، ليرتفع عدد ضحاياها إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ مليار و400 مليون ريال، وذلك من  خلال "حامد"  حارس الأمن الذي تمكن من جمع. ثروة ضخمة متبعًا أحد الأساليب غير التقليدية، بمساعدة مجموعة كاملة من المعارف والأصدقاء، وتنهار مملكته نتيجة فساده هو شركاؤه.

ويخوض بطولة الفيلم كلا من النجوم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبولبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي والفيلم من إخراج عبدالإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري.

حسام داغر في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه يشارك حسام داغر في بطولة مسلسل حضرة العمدة، الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو من بطولة روبي، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسمة، أحمد بدير، حسام داغر، ادوارد، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، نهلة سلامة ومحمد الصاوى ويناقش العمل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي