عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض عن جدل قبلة مسلسل الثمن: كانت في سياق الدراما والعمل لا يصلح للأطفال

نيقولا معوض
نيقولا معوض

علق الفنان نيقولا معةض على الجدل الذي أثير بسبب مشهد القبلة في الحلقة الـ 27 من مسلسل الثمن، الذي يقوم ببطولته الفنان باسل خياط.

تحيا مصر يرصد لكم جدل مشهد القبلة في مسلسل الثمن

وشهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل الثمن مشهد قبلة بين الفنان نيقولا معوض والفنانة سارة أبي كنعان والتي تقدم شخصية "تيما"، مما أثار الجدل واعتبره البعض أنه مشهد جرئ.

وقال نيقولا معوض خلال لقاء مع برنامج mbcTrending عن ردود الفعل على المشهد: مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه.

نيقولا معوض: القبلة كانت في مكانها وكل إنسان حر في رأيه

وتابع: بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جرئ كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر، لكن مثل هذه المشاهد كنا نراها في الأفلام في الماضي وطالما ما حدث مهم ولا بد أن يكون في السياق الدرامي وسينتج عنه أحداث بعد ذلك كان مهما أن تكون "القبلة" موجودة في الدراما.

نيقولا معوض: العمل لا يصلح للأطفال والمنصات تسمح بالجرأة

وأضاف نقولا: جمهور المنصات غير جمهور التليفزيون يكون لديك الاختيار أن تشاهد العمل أم لا، المنصات تسمح بالجرأة أكثر من التليفزيون، مع العلم أن هذا المسلسل حتى إذا كان يعرض على التليفزيون لا يصلح للأطفال.

مسلسل الثمن

مسلسل الثمن يعرض عبر منصة شاهد vip ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي، وتدور أحداثه عندما تلجأ الأرملة سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي