عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سناء السعيد لـ وزير الشباب: مركز ساحل سليم محتاج «صالة جيم» والقرى تعانى كثيرا..فيديو

 النائبة سناء السعيد
النائبة سناء السعيد

وجهت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير إلي الحكومة والدولة المصرية علي الجهد المبذول للاهتمام بالشباب بالفترة الحالية لتنمية قدراتهم واحتواءهم، وهذا هو هدف الدولة لتمكين الشباب في التدريب وبناء القدرات.

تحيا مصر 

الاهتمام بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة أسيوط

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة.

وطالبت"السعيد"، من وزير الشباب والرياضة، الاهتمام بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة أسيوط التي تضم مركز ساحل سليم، لافته إلي أنه المركز يحتاج لصالة جيم، بالإضافة إلي استكمال الادوات الناقصة بالمركز، مشيرة إلي أن القري تعاني من قلة الاهتمام، ويلزم تسليط القوء علي القري للنظر إلي الشباب المتواجدة بداخلها لأن هذا ضمن خطة الدولة لتمكين الشباب.

مركز ساحل سليم

وأكدت عضو مجلس النواب، أن جميع القري بمركز ساحل سليم يوجد بها مراكز شباب بالفعل ولكن غير مجهزة بالادوات التي تساعد علي تدريب الشباب أو العمل علي ممارسة الرياضة، مشيرة إلي أنه يجب تجهيز تلك الملاعب بالادوات والاسس المناسبة لكي تتماشي مع الشباب.

أكتشاف المواهب والكوادر الشبابية

كما طالبت من وزير الشباب والرياضة النظر إلي  اللجان المختصة التي تكتشف المواهب والكوادر الشبابية في الانشطة المختلفة وحاصة في محافظات الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي