عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيري بشارة لـ غادة عادل “سعيد إن شوفتك”.. والفنانة: النهاردة ليلة القدر بالنسبالي إنك مبسوط بوجودي

غادة عادل وخيري بشارة
غادة عادل وخيري بشارة

تبادل كلا من الفنانة غادة عادل والمخرج خيري بشارة الإشادات بعضهم ببعض بعد لقائهم في العرش الخاص لـ فيلم “الهامور”، والذي يُعد أول فيلم سعودي يعرض في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تبادل الإشادات بين خيري بشارة وغادة عادل

خيري بشارة وغادة عادل

ونشرت الإعلامية إنجي علي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جمع خيري بشارة بـ غادة عادل، حيث قال لها خيري بشارة في الفيديو: سعيد إني شوفتك يا غادة.

وردت غادة عادل عليه وهي تغمرها حالة من الفرحة والسعادة، فقالت: أنا أسعد واحدة في الدنيا عشان أنت سعيد إنك شوفتني ده النهاردة ليلة القدر بالنسبالي.

العرض الخاص لـ فيلم الهامور 

وشهد أمس الإثنين العرض الخاص لـ فيلم الهامور السعودي في إحدى السينمات العربية بمدينة 6 اكتوبر، وحرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن المصريين وهم: محمد ثروت وزوجته، المخرج عمرو سلامة وزوجته، حسام داغر، فاطمة النبوي، أشرف زكي، انجي علي، غادة عادل، دينا الشربيني، عزوز عادل، حسين فهمي، وغيرهم من نجوم الفن في مصر.

تفاصيل فيلم الهامور

فيلم الهامور يخوض بطولته كلا من النجوم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبولبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي والفيلم من إخراج عبدالإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري، وتدور قصة الفيلم حول هامور سوا أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث شكل رجل الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية، ليرتفع عدد ضحاياها إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ مليار و400 مليون ريال، وذلك من  خلال "حامد"  حارس الأمن الذي تمكن من جمع. ثروة ضخمة متبعًا أحد الأساليب غير التقليدية، بمساعدة مجموعة كاملة من المعارف والأصدقاء، وتنهار مملكته نتيجة فساده هو شركاؤه.

وكان قد طرح لـ غادة عادل في رمضان المنقضي مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي خاضت بطولته إلى جانبها كلا من النجوم يسرا ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة، ويروي العمل قصة فريدة الأرستقراطية التي تعد مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء.

تابع موقع تحيا مصر علي