عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر تهنئ متابعيها بـ الفلانتين: كل عيد حب وانتم طيبين

نهال عنبر
نهال عنبر

يشهد اليوم احتفال العالم بعيد الحب الموافق في يوم 14 من كل شهر، وكان من بين هؤلاء مجموعة من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة جمهورهم بهذه المناسبة عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، من بينهم الفنانة نهال عنبر

ويرصد تحيا مصر تهنئة نهال عنبر جمهورها بعيد الحب 

نهال عنبر تهنئ جمهورها بـ عيد الحب

نشرت الفنانة نهال عنبر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وعلقت عليها: كل "عيد حب" وانتم طيبين وفي راحة البال عايشين.

أخر أعمال الفنانة نهال عنبر

ويذكر أن اخر اعمال نهال عنبر مسلسل "أعمل ايه"، والذى قدمت من خلاله دور محامية طموحة تسعى للشهرة 
وشاركها العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم حالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني وعدد اخر من الفنانين 
المسلسل من تأليف  محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

وتدور أحداثه مسلسل في اطار درامي اجتماعي، ويحكي قصة أب له أربعة بنات، ومتزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية تذهب للعودة معه وتتوالى الأحداث.

نهال عنبر تشارك فى السابق الرمضاني 2023

وتشارك الفنانة نهال عنبر في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "البارون" الذي يلعب بطولته الفنان الكبير حسين فهمي خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمى، نهال عنبر، ريهام سعيد، وعلاء مرسى، وسامى مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

وتدور الأحداث عندما يصل عزام الرشيدي إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهجور، ولكنه يصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستعجب الجميع من اهتمام عزام الرشيدى بخمسة شباب ويستدعيهم ليقيموا في فندقه.

واعتادت نهال عنبر ان تبهر الجمهور بأدائها الرائع والمميز في الدراما المصرية وذلك منذ أول ظهور لها مع الفنان الراحل سمير غانم  على خشبة المسرح حيث قدمت معه العرض المسرحي"المتزوجون في التاريخ" الذي يعتبر بدايتها في التمثيل وأشاد بها صناع العمل ، وشاركت بعده فيلم طيور الظلام الذى قدم خلاله الفنان عاد امام دور البطولة وشاركه العمل عدد من الفنانين .

تابع موقع تحيا مصر علي