عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات شباك التذاكر أمس.. أنا لحبيبي يحتل المركز الأول في شباك التذاكر

أنا لحبيبي
أنا لحبيبي

استطاع فيلم أنا لحبيبي بطولة الفنان كريم فهمي والنجمة ياسمين رئيس، أن يزيح فيلم “أخي فوق الشجر” لـ الفنان رامز جلال من صدارة شباك التذاكر، محققا 257،361 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام السينمات المصرية أمس

إيرادات أفلام السينما أمس

وحققت الأفلام المعروضة  في السينما أمس إجمالي إيرادات 687،662 جنيها، موزعة على النحو الأتي: فيلم أخي فوق الشجرة بـ153،891 جنيه، فيلم نبيل الجميل بـ102،904 جنيه، فيلم المطاريد بـ77،050 جنيه، فيلم شلبي بـ 57،528 جنيه، فيلم جروب الماميز بـ 24،772 جنيه، فيلم أتنين للإيجار بـ 11،609 جنيه، فيلم الحب بتفاصيله بـ 2،547 جنيه.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي من بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، بينما فيلم أخي فوق الشجرة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور فكرته حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

كريم فهمي في حالة نشاط فني

هذا ويعرض لـ كريم فهمي خلال الفترة الحالية عدد من الأعمال الفنية الأخرى والتي منها مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، وتعرض في بداية عرضه لهجوم مريع مشيرين إلى أنه يناقش قضية “زنا المحارم” ويفتح عقول الأبناء لقضايا جدلية.

وخرج كريم فهمي للرد على هذا الأمر، فقال: المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقه بزنا المحارم.. حد هيقولي أمال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده ايه ؟ هقولوا كمل و ماتمشيش ورا اللجان و  ادي فرصه لعقلك يفكر، والمسلسل مفيهوش مشاهد خادشة ، البطل و البطله غلطوا غلطه كبيرة و من ساعتها ماشافوش يوم حلو.

تابع موقع تحيا مصر علي