عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي لـ أحمد حلمي : 21 سنة وأنت لسه عيد الحب بتاعي

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

حرصت الفنانة منى زكي على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بمناسبة عيد الحب الذي يحل اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة منى زكي لأحمد حلمي

ونشرت منى زكي صورة تجمعها بالفنان أحمد حلمي وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت:21 سنة وأنت لسه عيد الحب بتاعي.. عيد حب سعيد يا حبيبي.

منى زكي على انستجرام

منى زكي تدعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا

وكانت قد حرصت الفنانة منى زكي على  دعم سوريا وذلك بعد الزلزال الذي ضرب  سوريا وتركيا ونتج عنه وقوع العديد من الضحايا، كما طالبت منى زكي بسرعة التبرع لأسر سوريا المتضررين من الزلزال والذين خسروا بيوتهم وممتالكاتهم وذلك بصيفتها سفيرة النوايا حسنة ليونيسيف.

ونشرت الفنانة مني زكي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام لينك التبرع عبر حسابها وكتبت قائلةً: بقلوب موجوعه ندعو لكل الاسر المنكوبه اللي فقدت حبيب أو عزيز أو طفل وخسرت بيوتها وممتلكاتها بصفتي سفيره نوايا حسنه ليونيسيف.. ارجو كل انسان يستطيع أن يتبرع لمساعدتهم ان يستخدم هذا اللينك.

منى زكي في رمضان 2023

وتشارك الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك بملسلسل تحت الوصاية، وتعود منى زكي إلى دراما رمضان مرة أخرى بعد غيابها العام الماضي.

مسلسل تحت الوصاية مكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر"، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

وتدور أحداث مسللس تحت الوصاية عندما تتلقى منى زكى صدمة بوفاة زوجها وأبو وأولادها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها، وتتناول منى زكى  قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، وذلك من خلال أحداث المسلسل، وهو القانون الذى يتبع المجلس الحسبى، وذلك من أجل مناقشة فكرة الوصاية التي قد تكون ظالمة أو عادلة من وجهة نظر الأحداث.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي