عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نيمار وماتيب وملك النص».. هل يكرر فيريرا موسمه الاستثنائي مع الزمالك بعد الاستعانة بـ«الكنز المدفون»؟

سيف جعفر وحسام عبد
سيف جعفر وحسام عبد المجيد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق سموحة السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وشهدت مباراة الفارس الأبيض بالأمس تألق لافت للنظر من قبل سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق، والذي شارك فيه أهداف الفريق الثلاث بل أنه كان يبصم على كل كرة داخل وسط ملعب فريقه بالإضافة إلى قيادته لكل الجمل الهجومية التي وصل بها الفارس الأبيض لمرمى الهاني سليمان. 

ونال سيف جعفر بعد أدائه الرائع أمام سموحة جائزة رجل مباراة فريقه أمام سموحة لأول مرة في الموسم ليعيد الأذهان إلى الموسم الاستثنائي الذي قدمه ناشئين الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث حصد الفريق ثنائية الدوري والكأس للمرة الرابعة في التاريخ. 

سيد نيمار وحسام عبد المجيد 

واستطاع جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن يتحدى الظروف والغيابات ورحيل اللاعبين، وحصد ثنائية الدوري والكأس معتمدًا على عدد من ناشئي الفريق ممن أثبتوا أنهم على قدر المسئولية، وهو ما ظهر فى تصعيد عدد من الناشئين مثل سيف جعفر ، ويوسف أسامة ، وحسام عبد المجيد،  و سيد نيمار،  بالإضافة إلى محمد طارق وغيرهم .

وقدم حسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار موسمًا استثنائيًا في الموسم الماضي مع نادي الزمالك حيث لعب حسام عبد المجيد في مركز المدافع الثالث بجانب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني واستطاع أن يحصل على إشادة الجميع بعدما ساعد الفريق سواء بتسجيله للكثير من الأهداف بضربات الرأس أو منعه لدخول أي أهداف في مرمى محمد عواد. 

يوسف أسامة نبيه 

ولم يختلف أداء سيد نيمار ويوسف أسامة نبيه عن حسام عبد المجيد «ماتيب» حيث قدم الثنائي أداءًا رائعًا طوال مباريات الموسم الماضي، وشكل سيد نيمار مع أحمد سيد زيزو جبهة يمنى قوية استطاعت أن تنقذ موسم الزمالك بعد الخروج الكارثي من بطولة إفريقيا من دور المجموعات، ليتوج في النهاية الفريق بثنائية الدوري والكأس.

سيف فاروق جعفر 

ورب ضارة نافعة، فبعد رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي لخوض تجربة الاحتراف، أثبت سيف فاروق جعفر، لاعب وسط نادي الزمالك، جدارته باللعب أساسياً في الفريق الأبيض، بعدما لجأ إليه الجهاز الفني الفريق، ونجح جعفر في حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليؤكد جدارته بثقة الجهاز الفني والجماهير ويعيد الاتزان إلى وسط الملعب الأبيض.

وتتمنى جماهير نادي الزمالك في استمرار فيريرا بالدفع بناشئي الفريق الأبيض من أجل استعادة نغمة الانتصارات ومواصلة أداء الفريق الرائع أمام سموحة وتجنب النتائج السلبية التي ظهر عليها الفريق خلال المواجهات الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي