عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح كل الحب ده.. غادة رجب: "غيابي كان بسبب الولادة والفترة الجاية هنزل أغاني كتير"

كل الحب ده
كل الحب ده

طرحت الفنانة غادة رجب اليوم كليب جديد بعنوان “كل الحب ده"، ضمن احتفالات النجوم بـ عيد الحب اليوم الموافق 14 فبراير، وذلك بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عودة غادة رجب لـ نشاطها الفني بـ أغنية كل الحب ده

غادة رجب تعود لـ نشاطها الفني

وبعد فترة غياب طويلة عن الأعمال الفنية عادت الفنانة غادة رجب اليوم الى الساحة بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" كليب أغنية جديدة بعنوان"كل دة حب" وعلقت:" كل سنة وانتوا طيبين، وكل عيد حب وانتوا بخير، استنوا أغنيتى الجديدة كل الحب ده في عيد الحب".

بوستر كل الحب ده

تفاصيل أغنية الحب ده

وتعد أغنية كل الحب ده من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع محمد عاطف الحلو، وجائت كلماتها: معقوله كل الحب ده هو انا بحلم ولا ايه مقدرش انا على كل ده ده كتير عليا اللى احنا فيه معقول بقيت ليا انا شكلي حبيبي في يوم دعيت مفتوحلي فيه باب السما خليك هنا على طول ياريت حبيبي جنبي وبلمسه مبقاش خلاص عني بعيد كل اما حلم نخلصه نرجع ونحلم من جديد.

وقد كشفت غادة رجب من قبل السبب وراء بعدها عن المجال الفني وقالت: " غيابى كان بسبب الولادة والأمومة ولكن الشغل الحلو هو اللى بيفرض عليكى التواجد، لكن أنا عندى أغانى كتير والفترة الجاية هتنزل، وفى حفلات غنائية كمان".

أخر أعمال غادة رجب

ويذكر أن، اخر أعمال الفنانة غادة رجب أغنية “حياتنا”، من كلمات عبد الله حسن والحان غادة رجب، وقد صرحت أن هذه الأغنية إهداء لكل الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا كنوع من أنواع التعبير عن الحب والتقدير لهم.

وفي سياق اخر ودعت الفنانة غادة رجب عمها الشهر الماضي وأقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين واعلنت وقتها خبر الوفاة الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، حيث كتب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" نتقل إلى رحمة الله تعالى شقيق الدكتور رضا رجب وأضافت البقاء لله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر حبايبه، خالص عزائي لـ د. رضا رجب، وللفنانة غادة رجب، والفنانة نيفين رجب، وأولاده وكل أحبابه.

تابع موقع تحيا مصر علي