عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري يوجه رسالة رومانسية لزوجته شيري عادل: محظوظ بوجودك في حياتي

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

حرص الفنان طارق صبري على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجته شيري عادل، وذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب الذي يحل اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة طارق صبري لـ شيري عادل

ونشر طارق صبري فيديو يجمعه بالفنانة شيري عادل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: عيد حب سعيد يا حبيبتي.. محظوظ بوجود في حياتي.

شيري عادل تكشف تفاصيل ارتباطها بـ طارق صبري

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل ارتباطها بالفنان طارق صبري قبل زواجهم، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "دبي"، حيث قالت شيري عادل: "احنا نعرف بعض من 6 سنين، كنا صحاب جدًا، والموضوع كان مفاجأة كدا حصل".

آخر أعمال شيري عادل

ويعرض خلال الفترة الحالية لفنانة شيري عادل مسلسل جروب الدفعة، والذي حقق مشاهدات كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

حكايات جروب الدفعة من بطولة: عمرو وهبة، أحمد ماجد، ولاء شريف، إيمان الشريف، ميدو عادل، شيري عادل والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

أخر أعمال طارق صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق صبري، هو مشاركته في مسلسل الاختيار 2 والذي عرض في السباق الرمضاني موسم 2021، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد مكي، كريم عبد العزيز، طارق صبري، إسلام جمال، إنجي المقدم، بشرى،  هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد علاء، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

وكانت تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

تابع موقع تحيا مصر علي