عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان لـ وزير الرياضة: «بعض مراكز الشباب لا تصلح لممارسة أى أنشطة».. فيديو

النائب سلمين وهدان
النائب سلمين وهدان

أكد النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، أن مراكز الشباب هي أحد أدوات الدولة لاستيعاب الشباب ووضع الخطط التثقيفية لتأهلهم وايضا أحد الرافد لمنتخبات الأندية، وبرغم ذلك إلي أن هناك 5 مراكز شباب في جنوب بورسعيد  لا تصلح لممارسة أى أنشطة أو بتم تنفيذ بها خطط.

تحيا مصر

5 مراكز شباب بورسعيد 

جاء ذلك خلال جلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

تأهيل الشباب

وأشار وهدان، إلي أن الخطط التي تم وضعها لـ 5 مراكز الشباب تم تنفيذهم علي الورق فقط، مطالبا بالنظر لهذه المنشأت التي تستفيد الدولة منها بالإضافة لتأهيل الشباب وتأهيل كوادر شبابية تستفاد منها الدولة المصرية.

وزير الشباب لأعضاء البرلمان: لدي ملف لكل نائب

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة خصصت  ملف لكل نائب بالبرلمان لمتابعة  الطلبات التى تقدم بها لتنفيذها فى دائرته الانتخابية، وذلك لمتابعته أولا بأول  بما تم إنجازه .

نحرص على التعاون مع النواب 

وأكد الوزير، انه تم تلقي ما يقر من 4154 طلبا من أعضاء مجلس النواب، لتنفيذ مشروعات بمراكز الشباب، بمختلف المحافظات وتم الدر على العدد الأكبر من تلك الطلبات، قائلا : أعددنا  فايل لكل نائب “، متابعا :"نحرص على التعاون مع النواب وجميعهم لا يطلبون مصالح شخصية كلها متعلقة بالمواطنين ".

اتخاذ عدد من الخطوات لتطوير كرة القدم

وأشار الوزير، إلى أن تم اتخاذ عدد من الخطوات لتطوير كرة القدم، منها تشميل لجنة للانضباط ، فضلا عن إدارة رابطة المحترفين للدورى العام، لافتا أن أتحاد الكرة أيضا لديه رؤية للتطوير ولكننا نحتاج بعض الوقت لتغيير الثقافة .

تابع موقع تحيا مصر علي