عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تشيد بفيلم "الهامور ح ع": يستحق المشاهدة

إنجي علي مع حضور
إنجي علي مع حضور الفيلم

حرصت المذيعة إنجي علي الإشادة بفيلم “الهامور ح ع"، الذي تم افتتاحه أمس بإحدى السينمات في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد إشادة إنجي علي بفيلم الهامور ح ع

حيث نشرت إنجي مجموعة صور لها رفقة مجموعة من حضور العرض الخاص، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك فيلم الهامور ح ع انا سعيده جدا بالتجربة دي فليم فيه موضوع وتمثيل وجراءة وإخراج فيلم يستحق المشاهدة”.

تفاصيل فيلم “الهامور ح ع”

وتدور أحداث الفيلم حول حارس أمن يتمكن من جمع ثروة ضخمة عن طريق النصب وإتباع أساليب ملتوية، ويقنعع البعض باستثمار أموالهم برفقته مع وعد بالحصول على ربح سريع، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، علي الشريف، فاطمة البنوي، خيرية أبو لبن، في فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاني قعدور، وإخراج عبد الإله القرشي.

أحدث ضيوف إنجي علي في “أسرار النجوم”

ومن ناحية أخرى، حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وأثناء الحلقة تحدثت رئيس عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضًا، ومن أبرز تصريحاتها:

- ممكن أشتغل مع هادي الباجوري تاني بعد الطلاق

- فيه ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور اللي لها علاقة بالماديات

- اتعلمت من محمد خان عدم الاستعجال وقالي حاولي تشتغلي مع ناس قدك وفاهمينك عشان تظهري

- لما بقيت أم اتعلمت الصبر من سليم ابني، وعلمني حب الحياة وعندي أمل بكرة يكون أفضل

أخر أعمال إنجي علي في الدراما

ويذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه الإعلامية إنجي علي كان مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو مسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وشارك في بطولته كلا من: روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، نادر كمال، ويزو، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي