عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيهاب توفيق.. فيلم المطاريد يعيد صوت محمد فؤاد إلى السينما

المطاريد
المطاريد

بصوته الدافئ القريب إلى قلوب الكثير من المصريين، وبكلمات حماسية تناسب أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم كرة القدم، يعود النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام أكثر من 18 سنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة   محمد فؤاد للسينما 

عودة محمد فؤاد للسينما

يعود النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام 18 عاماً منذ أخر عمل قدمه بعنوان غاوي حب، وذلك من خلال الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي يُعرض حالياً بجميع دور العرض، ليخلق حالة من النوستالجيا لدى الجمهور الذي تفاعل بشكل إيجابي مع الأغنية داخل دور العرض.

تفاصيل أغنية محمد فؤاد الثانية من فيلم المطاريد

وأطلقت الأغنية اليوم شركات إنتاج الفيلم جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار.

جدير بالذكر، أن فيلم المطاريد  من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي، ويذكر أن للفيلم أغنية أخرى كانت قد أطلقتها شركات الإنتاج قبل أيام من طرح المطاريد في دور العرض السينمائية، ولاقت هي الأخرى ردود فعل قوية لدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية (بالراحة يا شيخة) بصوت بهاء سلطان.

تفاصيل فيلم المطاريد

فيلم المطاريد يٌعرض حالياً بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

وسبق وأن تصدر الفنان محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرض للنصب في 12 مليون جنيها بسبب العقارات بعدما أوهموه بعض الأشخاص بتكوين شركة عقارية لكنه لم يلتزمو ببنود التعاقد بينهم بعد أخذ المبلغ منه، كما أنهم ماطلوا معه في تحديد نسبة الفوائد.

تابع موقع تحيا مصر علي