عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد الشيشينى يواجه وزير الرياضة بأزمات مراكز الشباب بكوم حمادة«إحنا مش أقل من أى حد»..فيديو

النائب أحمد الشيشينى
النائب أحمد الشيشينى

قال النائب أحمد الشيشينى، عضو مجلس النواب، إنه لابد من وجود برتوكول لتطوير مراكز الشباب، مشيداً “إحنا مش أقل من أى حد، لماذا لم تقم بإنشاء مركز شباب”.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من الأدوات الرقابية.

مركز شباب كوم حمادة 

ويطالب عضو مجلس النواب، من وزير الشباب والرياضة أن يرى ماذا يحتاج  مركز شباب كوم حمادة، وما المطلوب فيه لأنه رمز لكوم حماده،  كما أن هناك مراكز شباب كثيرة تم الموافقة عليها ولكن لم يتم تنفيذها حتى الآن، وهناك قرى كثيرة تريد عمل مراكز شباب. 

أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب

هذا وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، مواجهة وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنحو 136 ما بين طلبات إحاطة و أسئلة و طلبات مناقشة عامة بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، و عن أهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب.

انتقادات واسعة بشأن أوضاع مراكز الشباب فى مصر

كما شهدت الجلسة العامة للبرلمان برئاسة  المستشار الدكتور حنفى جبالى انتقادات واسعة بشأن أوضاع مراكز الشباب فى مصر، وذلك بحضور وزير الشباب أشرف صحبى، حيث انتفد النائب محمد الصمودي، عضو مجلس النواب، الاعتماد على اللاعبين والمدربين الأجانب في الرياضة المصرية ممن يتقاضون ملايين الدولارات في الوقت الذي نعاني فيه من مشكلة توفير العملة الصعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي