عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مؤلف أزمة منتصف العمر يرد على مهاجمي العمل: مبنفتحش عين الناس على حاجة وحشة ودي نماذج موجودة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر _ أرشيفية

خرج أيمن سليم مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر الذي أثار جدلًا واسعًا منذ عرضه للرد على مهاجمي العمل، مشيرًا إلى أنه لا يقلد الغرب.

تحيا مصر يرصد رد أيمن سليم مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر على مهاجمي العمل.

مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر يدافع عن العمل

وقال أيمن سليم في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مبنقلدش الغرب وكان في فيلم إنتاج سنة 56 اسمه نساء محرمات شبه القصةواتناقش في السينما المصرية فالنماذج دي موجوده من زمان.

وتابع: هي الناس بتهاجم ليه هو احنا قولنا يلا نعمل زيهم يلا نشجعهم، اتنين غلطوا غلطة والغلطة جرت غلطة تانية والموضوع عمال بيكبر ومش عارفين يلحقوه ودا ابسط دليل أن احنا بنقول الحاجات المحرمة دي ممكن تؤدي لكوارث كبيرة.

وأضاف: احنا مبنفتحش عنين الناس على حاجة وحشة بالعكسة بنوريهم عواقب الحاجة دي، كنت متوقع ان الناس هتتخض من فكرة المسلسل لكن مكنتش متوقع أن هم يفضلوا يهاجمهوا لأن احنا ورينهالهم أن الابطال لما غلطوا بدأوا يتعاقبوا وهيبقى في جرائم قتل.. والمسلسل مش مستوحى من  قصة حقيقية.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تتزوج رجلًا أكبر منها سنًّا وهو عزت (رشدي الشامي) وتربي ابنته مريم (رنا رئيس) وبعد زواج مريم من عمر (كريم فهمي) يقع الأخير في حب حماته فيروز خاصة في ظل وجود مشكلات نفسية يعاني منها فضلًا عن صغر سن زوجته مريم.

وتتواصل قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حيث في لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة محرمة مع عمر وتحمل منه في التوقيت ذاته الذي تحمل منه ابنة زوجها، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة في قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

أول رد من كريم فهمي على منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر

وكان رد الفنان كريم فهمي على الهجوم الذي يتعرض له مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ عرضه عبر منصة شاهد، وبالتحديد مع الحلقة الرابعة التي اعترف فيها البطل "عمر" لحماته "فيروز" بحبه لها.

وكتب على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك": "الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم ومسلسل قذر بكل ما فيه، للأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة.

وتابع: المسلسل يناقش قضية شائكة جداً موجودة في كل المجتمعات، بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمد لله".وأوضح "فهمي" أن المسلسل لا يناقش زنا المحارم بل وليس له علاقة بهذه القضية، ورداً على مشهد اعترافه لحبه بأم زوجته، قال: "كمل ومتمشيش ورا اللجان وادي فرصة لعقلك يفكر، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة، ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو".

واختتم كريم فهمي حديثه قائلًا: اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير.. الدراما فيها خير وشر زي الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي